افضل ثلاث برامج الربح الروسي مع اثبات الدفع

السلام عليكم

سوف اعرض لكم افضل ثلاث برامج الربح من المواقع الروسيه و ساكون اول عربي يتحدث عن هذه المواقع لان المعروف عن العرب انهم لا يريدون الخير لاخيه العربي فيحتكر هذه المواقع.
و لقد وضعتها منذ زمن بعيد و لكم لم اقم بشرحها ( هنا) و ايضا يوجد المزيد من المواقع الروسيه الربحية الصادقة.
و ايضا سوف اثبت لكم الدفع و بسهوله و تربح باليوم من ١ دولار الى حتى ٤٠ دولار حسب وقت فراغك و اذا قمت بتنزيل بقيه البرامج سوف يزيد الربح ( برلمج روسية تقوم بعرض الاعلانات وانت تقوم بالتصفح و لا تؤثر ع تصفحك سوف اترك روابطها اسفل المدونة).
اول موقع هو :
 هو برنامج روسي تقوم من خلاله تنفيذ مهمات في برامج عده منها يوتيوب (اشتراك بالقناة او اعطاء اعجاب للفديو) و غيرها من البرامج تيك توك تويتر....
و يكون التحقق و الدفع الي و مباشرة.
>
شاهد كيف تقوم بالمهام بشكل بسيط👆
و الان صور من اثبات السحوبات
في الصورة اثبات السحب من داخل البرنامج حيث يمكنك السحب لعدة محافظ منها ويب مني و ياندكس و بايير و غيرها.
والان مع اثبات السحب من داخل المحفظة

و كما تلاحظون فان المحفظة باسمي و باثباتي الشخصي. 
والان مع الموقع المميز الثاني :
 هو برنامج مميز تقوم بالتسجيل به بواسطه خطوات مميزة و سهلة و بعد ذلك تقوم باجراء المهام البسيطه جدا و  اذا وجدت من الصعوبة قراءة المطلوب فاستخدم ترجمة قوقل ستساعدك كثيرا في ذلك. 
و هذا صورة من واجهة الموقع من حسابي الخاص. 
و هذه المحافظ التي يقبلها الموقع لتحويل الاموال
 و الان مع اثبات السحب :


السحب ع البيرفكت مني
والان مع الموقع الثالث :

هو برنامج مشابه للبرامج اعلاه و يحتوي مهمات بسيطه و تكسب من خلاله مبالغ و لغرض عدم جعل المدونه طويله قمت باختصار كيفية التسجيل و غيرها لسهولة ذلك. 

في الصورة بعض من المهام البسيطة جداا. 
والان لقد بينت لكم ابرز المواقع الروسية للربح و لكن يوجد ايضا مواقع اخرى للربح و قد بينت ذلك في بداية التدوينة يمكنكم الاطلاع عليها ايضا و سوف اذكر البعض منها في نهاية التدوينة ولكن قد يود البعض نقل امواله الى غير المحافظ المذكورة مثلا يريد امواله في بايبال محفظة بتكوين او غيرها وجدت لكم موقع موثوق مع تجربة شخصية ايضا و بعموله قليلة و الموقع عربي غني عن التعريف يمكن من خلاله نقل اموالك بين المحافظ و بسهوله تامه، رابط الموقع من هنا.
يرجى الضغط على signed up  و التسجيل بالموقع و نقل اموالك اينما تريد.
و الان اثبات تجربة الموقع :

و الان اقدم لكم بعض ابرز المواقع الموجودة في المدونه لتحقيق دخل مناسب في كافة المجالات (سوف اذكر البعض منها فقط والباقي تجدونه في المدونه) :

1. الربح من اختصار الروابط هنا
2.الربح من تخزين الملفات هنا
3.الربح من الاستطلاع هنا
4.مواقع عرض اعلانات غير مزعجة اثناء تصفحك بالويب 1
2
3
4
5
6
 نبذه سريعه و مختصرة عن هذه المواقع الخمسة : تقوم بالتسجيل في المواقع و يعطيك امداد تثبته ع المتصفح خاصتك و بعد ذلك عند تصفحه تضهر لك اعلانات و سيتم الدفع لك عن كل اعلان يضهر لك و ساضع اسفل بعض من اثباتات الدفع في التدوينه.



.
.
.
.
.
شاهد ايضا للعملات الرقمية هذه المدونه
.
.

و في الختام ارجو دعمي حتى ولو بشكل بسيط
ولا تبخلون و قومو بنشر المدونة لاستفادة الجميع منها و التعاون فيما بينكم  وانتضرو كل ما هو جديد و افضل المواقع الربحيه و السهله و اثبتو وجودكم بكلمه شكر اسفل المدونه، والسلام عليكم❤️✋. 

هناك 5 تعليقات: