
خاصية جديدة من فيسبوك قد تزعج المستخدمين
in: فيسبوك مقالات
منذ فترة ليست بالقصيرة بدأ موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالاعتماد على الفيديو لجلب العديد من المستخدمين وتحول إلى منصة لمنافسة رواد هذا المجال وعلى رأسهم يوتيوب التابعة لجوجل، لكن إجراءا جديدا من فيسبوك في هذا الموضوع قد لا ينال رضى غالبية المستخدمين.
فيسبوك أشارت إلى أن خطتها الجديدة فيما يتعلق بالفيديو ستركز على الإعلانات فيما يبدو على أنه محاولة من رائد مواقع التواصل الاجتماعي لزيادة أرباحه المادية خصوصا أن الإعلانات تعد العمود الفقري لمداخيله المالية، حيث تود فيسبوك الاستفادة للدرجة القصوى من النمو المتزايد لتقنية الفيديو.
وقد وجهت فيسبوك صناع المحتوى الذين يريدون تحقيق مداخيل من فيديوهاتهم على منصتها للتواصل الاجتماعي أن عليها أن تكون أكثر من 3 دقائق، فيما ستظهر الإعلانات بعد مرور الدقيقة الأولى منه، وهي التغيرات التي ستدخل حيزة التنفيذ بداية من العام القادم 2018.
بالإضافة إلى ذلك ستختبر فيسبوك ميزة إعلانية أخرة وهي "pre-roll" وستسمح بإظهار وصلة إعلانية قصيرة من 6 ثواني وذلك قبل بداية الفيديو، كما ستقوم فيسبوك بإظهار الفيديوهات على صفحة تغذية الأخبار الخاصة بالمستخدم حسب خوارزمية تركز على الصفحات وصناع المحتوى الذين يتابعهم المستخدم أكثر من الآخرين.
حول الكاتب:

Imran Uddin is the founder of اَمني .He is a Tech Geek, SEO Expert, Web Designer and a Pro Blogger. Contact Him Here
0 التعليقات:
إرسال تعليق